1.تدشين برنامج تستاهل لمنسوبي الجامعة:

تعد منصة تستاهل إحدى الخدمات الإلكترونية التي بادرت بها وكالة الجامعة، وتسعى من خلالها إلى تقديم تسهيلات، وتفضيلات، وتخفيضات من خلال التعامل التجاري مع المؤسسات التجارية، والبنوك، والمدارس، والأسواق التجارية، مقدمة لمنسوبيها من أعضاء هيئة التدريس، والموظفين، والطلاب.

الصورة

 

2. تدشين منصة تظلمات الموظفين:

تعد منصة تظلمات الموظفين إحدى المنصات الإلكترونية التي يستطيع موظفي جامعة الحدود الشمالية من خلالها تقديم تظلماتهم سواء في الأمور الإدارية والمالية، والوظيفية، والإجازات للجنة التظلمات التي تستعرض تلك التظلمات، ويكون تقديم التظلمات عبر تلك المنصة، وكذلك الرد عليها للموظف.

الصورة
الصورة

 

3. تفعيل ضوابط العمل خارج الدوام الرسمي

4. تفعيل خدمة وصفتي لتحسين جودة الخدمات الصحية وتسهيل الحصول عليها:

بتاريخ ديسمبر 2020 وقعت الشركة الوطنية للشراء الموحد للأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية (نوبكو)، وجامعة الحدود الشمالية اتفاقية تقديم خدمة وصفتي؛ لتسهيل حصول المستفيدين من خدماتها الطبية على الدواء مجانًا بأي وقت من الصيدليات المجتمعية، والمساهمة في رفع كفاءة الإنفاق وجودة الخدمات المقدمة.

الصورة

 

5. افتتاح عدد من العيادات التخصصية الشاملة بالمركز الصحي بالجامعة

6. العمل على نظام الترقيات من خلال بوابة (مسار) التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية:

منصة مسار الوطنية تقدم خدماتها الإلكترونية للجهات الحكومية، والموظفين، والأفراد في إدارة وتطوير الموارد البشرية بما يتوافق مع اللائحة التنفيذية للموارد البشرية الحكومية.

الصورة

7. تدشين بوابة الخدة الذاتية الإلكترونية لمنسوبي الجامعة:

دشن معالي رئيس جامعة الحدود الشمالية الأستاذ الدكتور/ محمد بن يحيى الشهري في مكتبه صباح يوم الثلاثاء 1442/3/17هـ الموافق 2020/11/3م منظومة الخدمات الإلكترونية على بوابة الخدمة الذاتية لمنسوبي الجامعة الخاص بموقع الجامعة الإلكتروني على الإنترنت، وذلك بحضور سعادة وكيل الجامعة الدكتور/ عايد بن عايض الرويلي، وسعادة عميد شؤون هيئة التدريس والموظفين الدكتور/ مفضي بن رطيان الشراري، وسعادة الدكتور/ سلطان الخليوي المشرف على إدارة تقنية المعلومات بالجامعة. وقد اطلع معاليه على المميزات والخدمات الإلكترونية التي تقدمها بوابة الخدمة الذاتية لمنسوبي الجامعة المتمثلة بخدمة الاستعلام عن البيانات الوظيفية والشخصية، والوثائق الشخصية، والمؤهلات العلمية، والطلبات المقدمة من قبل الموظف، كما يمكن للموظف تقديم الطلبات المتعلقة بتسجيل طلب خطاب التعريف، وإضافة وتعديل البيانات والوثائق الشخصية، وخطاب تعريف الراتب والبدلات، وطباعة خطاب تعريف بدون راتب، وتسجيل طلب شهادة خبرة، كما تتيح البوابة للموظف تسجيل طلب إجازة، وإضافة الدورات التدريبية، وإضافة وتعديل المرافقين، والتكليف بالعمل خارج الدوام بالإضافة لحزمة من الخدمات التي يحتاجها الموظفين. وبين سعادة وكيل الجامعة بأن المنظومة تم تصميمها لتستوعب كافة الخدمات التي يحتاجها الموظف بما يتوافق والتحول الإلكتروني لكافة معاملات الجامعة، وتسهيلًا على الموظفين للوصول للخدمات التي يحتاجونها بكل يسر، فيما بين سعادة الدكتور/سلطان الخليوي بأن المنظومة تم برمجتها بالكامل بالاعتماد على كفاءات الجامعة، وهي مصممة بطريقة تمكن مستخدميها من التعامل مع واجهة المستخدم بكل مرونة، وقابلية للتحديث والتطوير، وتعمل على مختلف نظم التشغيل، ويمكن الوصول لخدمات المنظومة للموظفين المسجلين بالجامعة من خلال الأجهزة اللوحية الذكية، كما تتمتع بسرية وأمان عاليين.

الصورة

8. تدشين وتفعيل نظام مرافق لإدارة الصيانة والخدمات لتشغيل وصيانة وخدمات مرافق الجامعة:

وهو نظام لإدارة أعمال التشغيل والصيانة والخدمات العامة، وكل ما يتعلق بخدمات مرافق الجامعة

9. إنشاء مكتب تحقيق كفاءة الإنفاق بالجامعة

10. تفعيل دور اللجنة الدائمة للنظر في احتياجات الجامعة

11. تفعيل دور اللجنة الدائمة لتظلمات منسوبي الجامعة

12. تفعيل دور اللجنة الدائمة لتدوير موظفي الجامعة

13. تفعيل دور لجنة تدوير الوظائف لموظفي الجامعة

14. تفعيل مركز لقاحات كوفيد 19 في المركز الصحي الجامعي بالتعاون مع إدارة الشؤون الصحية​

الصورة